اعلن بيت التمويل الكويتي “بيتك”عن فوز 6 من عملائه في السحب الثاني لحملة “مع فيزا “بيتك”.. القطار ناطرك ” التي اطلقها “بيتك” لعملائه حاملي بطاقات فيزا السحب الآلي والائتمانية ومسبقة الدفع، مع بداية شهر أغسطس، واستمرت حتى نهاية شهر سبتمبر، وقد اتاحت فرص كبيرة امام العملاء للاستفادة من جوائز الحملة التى تمكن الفائزين من تجربة رحلة قطار بلموند ، وهو بمثابة فندق متنقل في قطار ومصنف 7 نجوم ، مع حق الاختيار لاى من وجهتين ، رحلة آسيا (سنغافورة وماليزيا)، أو رحلة أوروبا (فرنسا وايطاليا).

 

والفائزون هم: اسامة احمد عزيز، مريم زعل العصيمي، فاطمة مصطفى الشطي، حمد سليمان الكوح، عائشة انور المطيري، عبدالله سلطان العجمي.

 

 وقدّم “بيتك” عبر الحملة ومن خلال سحبين متتالين ، 12 رابحا من الفائزين المشمولين بباقة متنوعة من الامتيازات من ابرزها مرافق مع كل فائز وتذاكر (ذهاب وعودة) على درجة رجال الأعمال ، وتجربة قطار بلموند (الاقامة في جناح) ، والاقامة في فندق 5 نجوم خلال فترة الرحلة ، ومبلغ نقدي 2000 دينار، يودع في حساب البطاقة الفائزة.

 

ويحصل العميل على فرصة واحده لدخول السحب مع كل دينار واحد من مجموع قيمة العمليات الشرائية المحلية (متضمنة العمليات عن طريق المواقع الالكترونية عبر الانترنت بالدينار) ، فيما يحصل على 10 فرص لدخول السحب مع كل دينار من مجموع قيمة العمليات الشرائية خارج الكويت (متضمنة العمليات الشرائية عن طريق المواقع الالكترونية عبر الانترنت بالعملات الأجنبية)، الا ان عمليات السحب النقدي محلياً وعالمياً غير مؤهلة للحملة، وكذلك بطاقات فيزا “بيتك” الائتمانية الصادرة بعد انطلاق الحملة.

 

وتؤكد الحملة جهود “بيتك” فى تقديم افضل المزايا لعملائه وتشجيعهم على استخدام البطاقات المصرفية لتحقيق الامان والمنفعة ومكافأتهم على ذلك ، كما ان تزامن الحملة مع موسم الصيف والسفر والاجازات وبالتالي ارتفاع الإقبال على استخدام البطاقات الائتمانية ، يوضح الحرص على تحقيق اقصى مدى من الاستفادة امام اوسع شريحة ممكنة من مستخدمى بطاقات “فيزا بيتك”، حيث قد أتاحت الفرص كذلك لمستخدميها داخل الكويت، بهدف دعم مبيعات التجار وتوفير الأمان والسهولة في التعامل للعملاء وتكافؤ الفرص بين مستخدمى بطاقات ” فيزا بيتك” فى الداخل والخارج .

 

ويحرص”بيتك”على توفير افضل واسهل فرص استخدام للبطاقات المصرفية امام عملائه، سواء من خلال تطوير الأنظمة والبرامج الآلية للبطاقات المصرفية، أو أجهزة الخدمة أو نوعية البطاقات التى تعطي الميزة الكبرى والأولوية للمستخدم والتاجر، مع تحقيق الهدف الرئيسي وهو توفير افضل تجربة مصرفية ممكنة لعملاء “بيتك” بأرقى الاساليب وأعلى الامكانيات ، بما يحقق رضا العملاء وتعزيز تجربتهم المصرفية ومعدلات الاستخدام وتوسيع الحصة السوقية لـ “بيتك”، وترسيخ ريادته في سوق البطاقات المصرفية بأنواعها .