اختتم برنامج “V-Thru Show” الواقعي الذي نظمته منصة “ڤي ثرو” بالتعاون مع مجموعة الراي الإعلامية وبنك “تم” الرقمي موسمه الأول بإعلان الفائز في مسابقة الطهي الواقعية، والذي لاقى تفاعلاً كبيراً من المشاركين والمتابعين.

 

والبرنامج الذي عُرض على منصات “الراي” الرقمية” وتطبيق “ڤي ثرو” عبارة عن مسابقة طهي واقعية تتسم بالحماس والتحدي تهدف إلى اكتشاف ودعم أفضل أنواع المطاعم الواعدة في الكويت، وفي إطار أهداف أوسع تتضمن تحقيق طموح وأحلام الشباب الكويتي، حيث يتنافس في البرنامج 4 متسابقين في مجال المطاعم، ويحصل الفائز على جائزة بقيمة 10000 دينار كويتي.

 

عبد الله الشلبي

 

عبد الله الشلبي، الرئيس التنفيذي لتطبيق ڨي ثرو: “ما بدأ كفكرة تحول إلى برنامج واقعي يدعم المواهب الرائعة لروادنا المحليين. أنا فخور جدًا بشباب الكويت والمتسابقين، وبفريق ڨي ثرو على تحقيق هذا النجاح، ونحن ملتزمون بمواصلة دعمنا لرواد المطاعم في الكويت.”

 

وأضاف: “شكر خاص لبنك تم، الذي لولاه لما كان هذا ممكنًا. نحن نتطلع إلى استمرار نجاح هذا البرنامج في السنوات القادمة.”

 

بنك “تم” الرقمي

 

من جهته، اعرب مدير أول العلاقات العامة والفعاليات فهد السعد، عن اعتزاز بنك “تم” أول بنك رقمي متوافق مع أحكام الشريعة في الكويت، برعاية هذه المسابقة التى تؤكد جهود “تم” في دعم مبادرات الشباب الكويتى ، وتوافق طبيعته كعلامة تجارية حديثة ، تستهدف ان تكون بيئة مشجعة على الابتكار وريادة الاعمال والافكار الجديدة المبدعة وتمكين الشباب .

 

ولفت السعد إلى ان البنك الرقمي “تم” يتميز بسجل حافل في الشراكة والدعم للمشاريع والمبادرات الشبابية والمواهب المتميزة من الشباب.

 

عمرو الرفاعي

 

ولعب عمرو الرفاعي – المالك الشهير لمطعم “سولو بيتزا” (Solo Pizza) – دوراً حيوياً كرئيس للجنة الحكام في البرنامج، حيث أسهم بخبرته المحترفة في تلك المسابقة وتعزيزها، مؤكداً التزامه بدعم ورعاية المواهب الكويتية.

 

وقال الرفاعي: “كانت المشاركة في برنامج”V-Thru Show” تجربة مجزية حقاً. لقد ألهمني كثيراً شغف وإبداع الطهاة الناشئين في الكويت. وأنا متحمس لرؤية إلى أين سيأخذ الفائز وجميع المشاركين مهاراتهم في المستقبل، وسيكون شرفاً لي أن دعمهم وأن أساهم في نجاحهم بأي طريقة ممكنة”.

 

فاطمة العلي

 

وفازت فاطمة العلي – الشريكة في ملكية مطعم “بريك بيتزا” (Brick Pizza)، في المسابقة حيث ربحت جائزة قيمتها 10 آلاف دينار كويتي.

 

وتنافست فاطمة ضد نخبة من أفضل الطهاة في الكويت، وأبهرت الحكام بابتكاراتها في مجال إعداد البيتزا، وهو الأمر الذي أكسبها الفوز في ذلك الحدث.

 

وعلى الرغم من تشغيلها لمطعمها منذ أقل من عام، تواصل فاطمة تطوير أطباق جديدة ومثيرة جعلت مطعم “بريك بيتزا” (Brick Pizza) مطعماً كويتياً مفضلاً وبسرعة.

 

وقالت تعليقاً على ذلك: “كان حلمي دائماً المشاركة في مثل هذه المسابقة، والواقع أن الفوز بها هو أمر يفوق الخيال. أنا ممتنة للغاية لهذه الفرصة التي أتيحت لي لعرض شغفي بالبيتزا، ولتكريم عملي بهذه الطريقة. وأود أن أشكر فريق تطبيق “V-Thru” وبنك “تم” وكل من شارك في تنظيم هذا العرض – لقد كانت تجربة احترافية ومجزية للغاية. لم أكن لأطلب منصة أفضل لمشاركة رؤيتي في الطهي”.

 

خالد الساير

 

ومن جهته، أشاد خالد الساير – الرئيس التنفيذي لشركة الراي العالمية للدعاية والإعلان بالنجاح والتفاعل الكبيرين اللذين حققهما برنامج “V-Thru Show”، والرغبة الكبيرة التي أظهرها الشباب الكويتية في المشاركة بمثل هذه البرامج لإبراز مواهبهم وابتكاراتهم.

 

وقال الساير: دعم الشباب الكويتي يشكل جزءاً أصيلاً من المسؤوليات التي تحرص عليها مجموعة الراي الإعلامية انطلاقاً من دورها الوطني والمجتمعي، مشيراً إلى دراسة مشاريع أخرى مشابهة في المستقبل.

 

وأضاف: نحن فخورون بفريق “الراي” الذي نجح في ترجمة الفكرة وتطويرها وتنفيذها وفق أعلى المعايير وأفضل كفاءة ليخرج البرنامج بهذا الشكل الرائع، وهذا الفريق يعمل على مواصلة وضع أفكار جديدة ومبتكرة للتعاون مع الشركات والمؤسسات الكويتية في دعم الشباب الطموح ورعاية وإطلاق المواهب الابتكارية والمشاريع الناشئة الواعدة”.