‏تقدم عضو اتحاد كرة القدم عبد العزيز السمحان باستقالته على خلفية أحداث مباراة الكويت والعراق الأخيرة.

 

وقال السمحان في حسابه الرسمي على منصة اكس: بعد أن أديت مسؤوليتي برفع التقرير لمحاسبة المقصرين من قبل مجلس إدارة الاتحاد وإتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم ، وتحملاً لمسؤوليتي الوطنية والاجتماعية فإني أتقدم باستقالتي من عضوية مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم وذلك بعد الأحداث المؤسفة التي حدثت في مباراة منتخب الكويت الوطني ونظيره العراقي في استاد جابر الأحمد الدولي ضمن تصفيات كأس العالم ٢٠٢٦.

 

وتابع: “يتوجب عليّ التذكير والتحذير بأنه في ظل الإمكانيات الحالية والإستعدادات خلال الفترة السابقة ، فإننا أمام مسؤولية وطنية كبيرة وتحدي كبير في تنظيم كأس الخليج العربي القادمة “.

 

مشددا في ذات الوقت: “علينا تدارك الوضع الآن حتى لا نقع في ذات الأخطاء أمام ضيوف دولة الكويت ، كما علينا اتخاذ القرارات اللازمة والإستعداد على أعلى معايير والتعاقد مع شركات عالمية من أصحاب الخبرات والاختصاص لتنظيم هذا الحدث الهام ، احتراماً للكويت وسمعتها وتاريخها.

 

وختم بيانه: “أتمنى قبول اعتذاري عن أي تقصير بدر مني خلال فترة عضويتي ، وأدعو الله يوفق منتخبنا الوطني في مشواره في تصفيات كأس العالم ورفع اسم الكويت عالياً تحت قيادة حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وولي عهده الأمين الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح”.