أكد محافظ الجهراء حمد الحبشى أن أعمال الصيانة والتطوير في القصر الأحمر ومتحف السلاح تسير بشكل جيد، حيث سيتم افتتاحه رسمياً في نوفمبر المقبل.

 

وأوضح محافظ الجهراء خلال زيارته إلى مبنى القصر الأحمر ومتحف السلاح ” في محافظة الجهراء وبمرافقة الباحث والأديب مشعل عثمان السعيد أنه إيمانا من المحافظة بأهمية القصر الأحمر وما يمثله من تاريخ لدولة الكويت وسعياً إلى تسليط الضوء على الأحداث التاريخية التي حدثت عبر تاريخ دولة الكويت فقد تم تطويره ليكون قبله للسائحين والباحثين في التراث ومعلم سياحى يمثل حقبة تاريخية مهمة.

 

 

واطلع المحافظ على أوجه التطوير في القصر وناقش مع المسؤولين آخر التطورات في القصر الأحمر ومتابعة جميع الملاحظات التي سيتم العمل عليها لتحقيق هذا الهدف بما يليق بمكانة القصر التاريخية معربا عن شكره وتقديره للقائمين والعاملين في القصر على اهتمامهم على إنجاز المشروع بالوقت المطلوب.

 

من جانبه، عبر الباحث والأديب مشعل السعيد عن سعادته لزيارة محافظ الجهراء الى القصر الأحمر والاطلاع بنفسه على الانجاز الذي تم من خلال تطوير وتأهيل الصرح التاريخي مؤكداً بأن كل ما نقدمه ونقوم به من أعمال هو واجب وطني لحفظ تاريخ الكويت وآثارها.