أكد وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية د. عامر الرطام بأن المسجد الكبير والمراكز الرمضانية بجميع المحافظات جاهزة لاستقبال المصلين خلال العشر الأواخر وحث وزير الأوقاف العاملين في المسجد الكبير وايضا العاملين في قطاع المساجد على بذل المزيد من الجهد والعمل خلال الليالي العشر الاخيره من شهر رمضان الجاري وذلك بهدف توفير الأجواء الايمانية لعموم المصلين.

 

وقال الرطام أن وزارة الأوقاف كانت حريصة علي تنفيذ الخطط المعده لتجهيز المسجد الكبير بعد انقطاع لمده ثلاث سنوات وبفضل من الله ثم جهود العاملين تم افتتاح المسجد الكبير واستقبال جموع المصلين هذا العام وفق خطه منهجيه وشراكه محليه مع الجهات ذات الصلة مما حقق نجاح كبير ألي الآن.

 

وأعتبر أن الخطة التي وضعتها وزارة الأوقاف لاستقبال المصلين في الليالي المباركة عمل جيد ويبين حرص الوزارة وإدارات مساجد المحافظات على نجاح اكتمال الاستعدادات لاستقبال جموع المصلين.

 

وأشاد الرطام بتعاون وزارات ومؤسسات الدوله التي ساهمت في تنظيم الليالي المباركة سواء من وزارة الداخلية أو وزارة الإعلام أو البلدية أو الطوارئ الطبية أو الهيئة العامة للشباب والمتطوعين من مختلف التخصصات فلهم منا الشكر والثناء.