استعرض بنك “تــم”.. أول بنك رقمي متوافق مع أحكام الشريعة في الكويت، خدماته والحلول الفريدة التي يقدّمها لعملائه بشكل عام ولشريحة الشباب بشكل خاص بما يعزّز من تجربتهم المصرفية ويلبي تطلّعاتهم وطموحاتهم.

 

جاء ذلك خلال ورشة عمل قدمها فريق “تــم” لمتدرّبي برنامج “PR Academy” الذي يقدّمه بيت التّمويل الكويتي “بيتك” لطلبة المرحلة الجامعيّة وحديثي التخرّج للتعرّف على أساسيّات ودور ومهام أقسام العلاقات العامّة والإعلام في “بيتك”.

 

وتطرق فريق “تــم” الى مرحلة الاعداد لإطلاق بنك “تــم” الرقمي واختيار الإسم، وتصميم الهويّة التي تتماشى مع الشّباب وتطلعّاتهم، إلى الخدمات والحلول التي يقدّمها للعملاء، والتفاعل الاجتماعي الذي يتيحه تطبيق البنك، وطريقة فتح الحساب والاستمتاع بعالم من الخدمات المصرفيّة والمميّزات الفريدة في تطبيق واحد عبر الموبايل بالاستناد إلى التّكنولوجيا الحديثة وتطوّرات الرقمنة.

 

وتم خلال الورشة كذلك استعراض أهمية التحوّل الرّقمي والبنية التحتيّة المتطوّرة مع التركيز على شريحة الشباب عبر باقة من الخدمات والحلول والعروض الحصريّة.

 

ويوفّر بنك “تــم” دعماً لامحدود لفئة الشّباب على مختلف الأصعدة، فعلى مستوى الخدمات المصرفيّة الرقميّة يتمتّع العملاء ببرنامج نقاط ومكافآت يمكّنهم من استبدال نقاطهم إلى مشتريات من أشهر الماركات. كما يوفّر “تــم” عروضاً حصريّة للعملاء أسبوعياً من مختلف المطاعم والمقاهي الكويتيّة.

 

ويستطيع كل عميل الاستفادة من جميع مزايا حساب “تــم” من خلال فتح حساب بشكل فوري من خلال تطبيق “تــم” على جميع الهواتف الذكيّة، ويستلزم الأمر فقط أن يكون العميل بعمر 15 سنة ومافوق، وسيحصل مقابل ذلك على خدمات مصرفيّة مثل (فتح حساب، تحويل المكافآت الطلابيّة، تتبّع المصروفات، تحويل الأموال) وبرنامج مكافآت ونقاط وعروض حصريّة وخصومات تلبّي كل طموحات فئة الشّباب واحتياجاتهم، بالإضافة إلى مركز اتّصال على مدار السّاعة.

 

واشتمل برنامج PR Academy دورات وورش عمل وزيارات ميدانيّة للأكاديميّة على جوانب كثيرة منها دورة تدريبيّة من شركة “بيتك كابيتال” الذراع الاستثمارية لمجموعة “بيتك”، وزيارة معرض KFH Autoوأكاديمية Coded للبرمجة، ومستشفى السلام، وجريدة كويت تايمز، إلى جانب يوم مخصص للتصوير الفوتوغرافي مع المصور العالمي عبدالله الشايجي.

 

ويعتبر برنامج PR Academy فريد من نوعه حيث يمكّن المتدرّبين من تعلّم أساسيّات العلاقات العامّة والإعلام بأحدث طرق التّدريب والتأسيس بأعلى معايير الجودة، واستغلال العطلة الصيفيّة بأمثل طريقة.