شارك بيت التمويل الكويتي “بيتك” كراع استراتيجي في معرض “بيت العمر” وهو اكبر معرض للتشطيبات والتجهيزات المنزلية والذي اقيم من تاريخ 7 الى 12 اكتوبر الجاري في أرض المعارض في مشرف، ضمن دوره الاقتصادي الرائد في تمويل البناء وتجهيزات المنزل والمساهمة في دعم قطاع الصناعات والبناء ودفع عجلة الاقتصاد.

 

وحضر افتتاح المعرض المدير التّنفيذي للاعلام والعلاقات الحكوميّة في “بيتك” محمد الفارس، والمدير التنفيذي للمنتجات التمويلية للأفراد في “بيتك”، عبد العزيز السعيد، وسط حضور عدد كبير من الشركات والجهات الحكومية والخاصة.

 

وتواجد في جناح “بيتك” في المعرض فريق مختص للرد على استفسارات العملاء والزوار وتقديم شرح عن الخدمات التمويلية التي يقدمها البنك للعملاء تشمل جميع متطلبات البناء.

 

واستعرض “بيتك” خدماته التمويلية المتميزة في جناحه الخاص في المعرض، ومنها خدمات تمويل كافة احتياجات ومتطلبات العملاء المختلفة من المواد والاعمال الانشائية بالاقساط المريحة، علاوة على ذلك، العروض والخصومات المقدمة للعملاء حصريا بالتعاون مع اكبر وافضل الشركات في السوق المحلي، بالاضافة الى خدمات تمويل مستلزمات الاثاث والمفروشات والالكترونيات والتجهيزات المنزلية.

 

ويقدم “بيتك” العديد من المزايا الخاصة على مستوى السوق مع نخبة من الموردين المتخصصين في المجالات ذات الصلة، ومزايا ائتمانية مثل استحقاق القسط الاول يصل لغاية 12 شهرا من التعاقد للتمويل الاسكاني و6 شهور للتمويل الاستهلاكي، حيث ان الحد الاعلى للتمويل الاسكاني يصل الى 70 الف دينار، ومدة الائتمان تصل الى 15 عاما، ولغاية 25 الف دينار للتمويل الاستهلاكي ومدة ائتمان تصل الى 5 سنوات وبالتالي يمكن للعملاء الحصول على تمويل يصل لغاية 95 الف دينار حسب الحدود القصوى للتمويل الشخصي بضمان الراتب.

 

اضاقة الى ذلك، يقدم “بيتك” خدمة تاجيل الاقساط KFH Pass لكافة منتجات التمويل (الاستهلاكي والاسكاني) من خلال تاجيل سداد قسط واحد خلال السنة الواحدة من الفترة الائتمانية.

 

ويقدم المعرض تشكيلة متنوعة من افضل الشركات المختصة في البناء والتشطيبات والاثاث والديكور تحت سقف واحد وذلك بهدف عرض مجموعة شاملة من المنتجات المصنعة بأحدث التقنيات والخدمات المتطورة لاتاحة الفرصة امام اصحاب القسائم الجديدة للاستفادة من جميع متطلبات البناء والحصول على كافة احتياجاتهم في المراحل المختلفة التي يمرون بها.

 

 ويوفر المعرض شركات متخصصة بالمصاعد والالمنيوم والاضاءات والتكييف والابواب ومواد الخام والادوات الصحية والمطابخ وخزانات المياه والانابيب والاصباغ وكماليات الحدائق.

 

ولا يدخر بيتك جهدا في تقديم افضل الخدمات لعملائه والتواصل معهم بمختلف شرائحهم والاستماع الى متطلباتهم وتوفير الحلول والخدمات التمويلية في مجال البناء التي تساهم في تحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم.