عقد مجلس إدارة نادي ضباط الشرطة اجتماعاً يوم أمس الأربعاء الموافق 2024/8/21، برئاسة اللواء حقوقي وليد الشهاب، رئيس مجلس الإدارة، وبحضور العميد ركن بحري الشيخ مبارك علي الصباح، نائب الرئيس، وأعضاء مجلس الإدارة.

 

ورحب اللواء وليد الشهاب بأعضاء مجلس إدارة النادي ونقل لهم تحيات القيادة العليا في وزارة الداخلية، وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.

 

وفي نهاية الاجتماع ثمن اللواء وليد الشهاب الدعم الذي تقدمه قيادات وزارة الداخلية للنادي، ما يتطلب بذل المزيد من الجهد والعمل المستمر لتطوير نادي ضباط الشرطة وتسخير كافة الإمكانيات لتعزيز العلاقات الإجتماعية والأسرية وإعداد برامج ترفيهية لضباط الشرطة وأسرهم.

 

وفي سياق متصل، انطلقت دورة الدفاع عن النفس (كاراتيه) لأبناء وزارة الداخلية من الذكور من عمر (8 وحتى 13سنة) والإناث من عمر (8 وحتى 12سنة) والتي تستمر خلال الفترة من 19/8/2024 حتى 11/9/2024 أيام (السبت – الأثنين -الأربعاء) من الساعة 5:30 وحتى الساعة 7:00 مساءً بنادي ضباط الشرطة بمنطقة أبو الحصانية.

 

وتهدف الدورة إلى تعليم المتدربين مهارات الدفاع عن النفس دون اللجوء إلى العنف وتعزيز الثقة بالنفس وزيادة القدرة البدنية وذلك تحت اشراف مدربين معتمدين ذوي خبرة في مجال الدفاع عن النفس.