قال محافظ العاصمة الشيخ عبدالله سالم العلي الصباح إن اللجنة المنبثقة عن المحافظة ومركز العمل التطوعي ستباشر عملها الميداني لوضع الحلول المناسبة لمعالجة الكثير من المشاكل القائمة في منطقة أسواق المباركية بالتعاون مع الجهات الحكومية ذات الصلة ورفع التقارير الخاصة عن كل المستجدات والأعمال والإنجازات أولا بأول.

 

جاء ذلك في بيان صحفي صادر عن محافظة العاصمة اليوم الثلاثاء عقب انعقاد الاجتماع التنسيقي الأول للجنة المشتركة بين محافظة العاصمة ومركز العمل التطوعي في مبنى المحافظة بحضور المحافظ ورئيسة مركز العمل التطوعي الشيخة أمثال الأحمد الجابر الصباح وعدد من الجهات الحكومية المعنية.

 

وأضاف الشيخ عبدالله سالم العلي أن الاجتماع جاء ثمرة الجولة التفقدية التي قامت بها اللجنة الأسبوع الماضي وتم خلالها الاطلاع على الكثير من العوائق الموجودة على صعيد النظافة العامة وتطوير المرافق والخدمات مع الحفاظ على القيمة التراثية والجمالية لتلك المنطقة الحيوية.

 

من جهتها شددت الشيخة أمثال الأحمد وفق البيان على أهمية وضع حلول جذرية للمشاكل التي تعاني منها منطقة المباركية وعدم الاكتفاء بتحرير المخالفات فيما يتعلق بالمواد الغذائية والمطاعم من خلال التنسيق والتعاون بين كافة الجهات الحكومية المعنية.