أعلنت هيئة الطيران المدني الإيرانية رسمياً استئناف الرحلات الجوية المباشرة بين طهران ودبي ابتداءً من 1 يوليو.

 

يأتي ذلك بعد فترة من التوترات الإقليمية التي أثرت على حركة الملاحة الجوية في المنطقة وإغلاق بعض المطارات والمجالات الجوية جزئياً في أوقات سابقة.