اعلن بيت التمويل الكويتي “بيتك” عن اتاحة الفرصة امام الاباء لفتح وديعة “النوير” لابنائهم الكترونيا عبر تطبيق kfh online تسهيلا على العملاء وضمن توجه رقمنة جميع الخدمات والمنتجات بما يوفر افضل تجربة مصرفية وفق احدث المقاييس العالمية فى مجال الخدمات المالية والمصرفية .

 

وتتمتع وديعة “النوير” الاستثمارية المبتكرة ذات العائد المتوقع مسبقا ، بالعديد من المميزات والخصائص الفريدة ، حيث يتم توزيع الارباح عند تاريخ استحقاق الوديعة دون الانتظار لنهاية الفترة المالية، كما توفر الوديعة المرونة طبقا لاحتياجات العملاء، اذ يمكن السحب من رصيد الوديعة دون الحاجة الى الغائها ، وبما لا يتجاوز 30% من المبلغ المستثمر، كما يمكن للعميل اختيار شرط اعادة استثمار الارباح المحققة عن طريق اضافتها لمبلغ الوديعة للمدة الاستثمارية المستقبلية .

 

واذا اراد الاب فتح وديعة “النوير” لاحد ابنائه ، فعليه التاكد من وجود حساب للابن اوالبنت اوالوصى عليه “القاصر” ، يتم اعتماده كحساب ربح للوديعة الجديدة التى سيتم انشاؤها، كما يجب على الاب تفعيل خدمة ابنائى عبر الخدمة الهاتفية اوالفروع المصرفية ، ويمكن للاب اوالوصى ادارة الوديعة والسحب منها بما لا يتعدى 30 %.   

 

وتقوم وديعة “النوير” على أساس مبدأ “الوكالة بالاستثمار” الشرعي حيث يعمل “بيتك” كوكيل بالاستثمار لعملائه ، ويعدهم بنسبة أرباح متوقعة مسبقا طبقا لفترات الاستثمار المختلفة والتي تمتد حتى3 سنوات وتبدأ من شهرواحد ، فضلا عن توفير اختيارات عدة ، مثل امكانية تحديد فترة الاستثمار بعدد الايام ، ابتداء من 30 يوما فأكثر. ويمكن إنشاء وديعة “النوير” ابتداء من مبلغ ألف دينار لتناسب اوسع شريحة من العملاء.

 

وتكمل وديعة “النوير”المميزة باقة متنوعة من الأوعية الادخارية والمنتجات الاستثمارية التي تلبي كافة احتياجات عملاء “بيتك” المختلفة ، وتمنحهم عوائد تنافسية عالية ، حيث ينفرد ” بيتك” على مستوى السوق المصرفي، بأفضل منظومة من الودائع الاستثمارية المتنوعة، من حيث العائد والمدة ونسبة الاستثمار، وتعتبر ودائعه الأكثر ابتكارا والأسهل من حيث الإنشاء عبر الفروع المصرفية اوالقنوات الالكترونية وأجهزة الصرف الآلي ، ويقدم “بيتك” افضل العوائد على الودائع على مستوى القطاع المصرفى ، بفضل أداء استثماراته العالي ، وارتفاع كافة مؤشراته الربحية ، وتنوع فرصه الاستثمارية.