أعلنت رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي اليوم الثلاثاء، أن مجموعة التفتيش والتخلص من المتفجرات التابعة لهندسة القوة البرية تتعامل مع بقايا الشظايا والمتفجرات شمال البلاد ، وذلك من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 7 من مساء اليوم.

 

وأكدت رئاسة الأركان في بيان صحفي أن أي أصوات انفجارات قد تُسمع خلال هذه الفترة ناتجة عن عملية التخلص من الشظايا والمتفجرات.