عقد مجلس محافظة الفروانية اليوم صباحاً اجتماعه الرابع في ديوان عام المحافظة برئاسة محافظ الفروانية الشيخ عذبي ناصر العذبي الصباح رئيس مجلس محافظة الفروانية، وذلك لمناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، بحضور أعضاء المجلس ممثلي الجهات الحكومية والأعضاء المعينين وأمين سر مجلس المحافظة.

 

واستهل المحافظ الجلسة مرحباً بالحضور، مؤكداً أهمية مواصلة التنسيق والتعاون بين مختلف الجهات بما يسهم في دعم جهود التنمية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين في المحافظة.

 

كما شهدت الجلسة استعراض عدد من الموضوعات والتقارير الخدمية والتنموية، إلى جانب متابعة ما تم بشأن التوصيات الصادرة عن الجلسات السابقة، ومناقشة أبرز احتياجات الأهالي والعمل على معالجتها بالتعاون مع الجهات المختصة.

 

وفي ختام الجلسة، أشاد المحافظ بجهود أعضاء المجلس ولجانه المختلفة، مثمناً تعاون الجهات الحكومية، ومؤكداً أهمية استمرار العمل المشترك لتحقيق الأهداف التنموية والارتقاء بمستوى الخدمات في محافظة الفروانية.