أعلنت رئاسة الأركان العامة للجيش عن فتح باب التسجيل بشرف الخدمة العسكرية كطلبة ضباط في كلية علي الصباح العسكرية، ضمن دفعة الطلبة الضباط / 52 لحملة شهادة الثانوية العامة والدبلوم.
وقالت في بيان إن التسجيل سيكون إلكترونياً، وعلى موقع كلية علي الصباح العسكرية الإلكتروني: (http://ascportal.kuwaitarmy.gov.kw)
وأوضحت أن التسجيل الإلكتروني يبدأ في الفترة من 02 يوليو 2026 إلى 12 يوليو 2026.
